لنشر عملك بالمدونة Ahmedtoson200@yahoo.com



الجمعة، 27 أكتوبر 2017

"عندما نغني " قصة للأطفال بقلم: وفاء أبوزيد

عندما نغني
وفاء أبوزيد
هل تسمعون يا اصدقائي ؟! بالتاكيد لاتتسني لكم فرصة الاستمتاع فانتم مازلتهم صغارا فنحن عندما نغني لا يسمعنا الا من حباهم الله بنعمة التأمل في مخلوقاته و هذه فرصة ان تتعلموا معني التأمل ..انا موجة وسط ملايين الموجات في مختلف البحور في شرق الارض و غربها.. و مهما باعدت الرحلات بيننا ورحنا وأتينا نعود في النهاية لحضن الشاطئ ..
لي اخوات في كل الدنيا و لكني اسكن الا سكندرية تلك الساحرة.. عندما تتأملونني ستجدون اني اصغر الموجات التي تصل للشاطئ حتي انني الا افعل شيئا سوي مداعبة ارجل المصطافين خصوصا الاطفال الذين يكومون الرمال  و يصنعون منها اشكالا لطيفة مثلهم و رغم انني دائمة الحركة و نشطة للغاية الي انني ارتاح قليلا مع هبوب نسمات الصبح لكي استجمع قوتي ليوم جديد
لي اصدقاء علي الشاطئ من الصدفات التي تخترن في جوفها اغنياتنا.... ستسمعونها لوانكم اخترتم احدي الصدفات ووضعها احدكم بجوار اذنه ..و تبدأ الالحان الرائعة
اننا لانمل العزف و الالحان و لكننا ايضا قبل كل شئ نسبح بحمد الله نشكره كما تفعل سائر المخلوقات و كما تفعلون انتم بالطبع
كما اننا نحمل في مياهنا مختلف الاحياء البحرية من سمك و جمبري و استاكوزا والصغيرة ام الخلول وغيرها
ويجاور ماء بحورنا طيور مختلفة كالسمان صاحب الشكل الجميل
..لقداتيتكم اليوم لاحكي لكم قليلا عني و عن اخواتي و خصوصا و انكم تزورني كل مصيف سانتظركم في المرة القادمة كي تسمعوني مع كورال الموجات
وساعد لهذه الزيارة لحنا جديدا و من الآن...

ليست هناك تعليقات: