لنشر عملك بالمدونة Ahmedtoson200@yahoo.com



الأربعاء، 1 يناير 2014

"الدب الرنان" قصة للأطفال بقلم: صفاء عبدالمنعم

الدب الرنان 

صفاء عبدالمنعم

فى حجرة يارا لعب كثيرة .
قطة بيضاء ، وكلب صغير ، وملاه جميلة وعروسة تضحك .
فى عيد ميلاد يارا أحضر لها والدها هدية جميلة - دبا رنانا - تضغط على بطنه ، فيصدر صوتا جميلا .
فرحت يارا بالدب وتركت باقى اللعب .
وعندماء جاء ميعاد النوم   أخذت الدب وحكت له حكاية الدب وعلبة العسل .
اجتمعت اللعب ( القطة - والكلب - والعروسة والملاهى )
قالت القطة نونو : أنا حزينه يارا لم تعد تحبنى ولا تغنى لى أغانيها الجميلة .
قال الكلب هوهو : أنا غضبان صاحبتى يارا لم تعد تطعمنى أنا حزين .. أنا حزين .
وقفت العروسة وقالت : يا أصدقائى يارا لم تعد تلعب ولا تحكى لى حكاياتها المسلية
لعبت بالبوبى وتركت القطة ولعبت معى وتركت العروسة هكذا الصغار يحبون اللعب الجديدة .
قالت القطة : لابد من عمل حيلة تجعل يارا تلعب  معنا .
قال الكلب : أنا موافق , أنا لست غاضبة مثلكم .
قالت الملاهى : صديقتنا يارا فى أعياد ميلادها السابقة كم مرة لعبت باللعب الجديدة .
أخذت العروسة الدب ووضعته فوق الملاهى ، فأخذت تلف وتدور والدب يصدر صوته الجميل .
قامت يارا من نومها على صوت الموسيقى , فرحت وأخذت تلعب باللعب وفرح الأصدقاء وقال الجميع لها : عيد ميلاد سعيد يايارا

ليست هناك تعليقات: