لنشر عملك بالمدونة Ahmedtoson200@yahoo.com



الثلاثاء، 9 يونيو 2015

"القط زهوانـي" قصة للأطفال بقلم : رضا سالم الصامت

القط  زهوانـي
بقلم : رضا سالم الصامت
 
أنا القط زهواني ، ألهو  و أمرح  بالبراري و بالوديان ، أقضي تماما على كل حشرة ضارة و بالأخص على الفئران .
أنا القط المحبوب ذكـي و موهوب ، منظم مرتوب ، أنظف الأسنان في كل زمان ، أعاشر الانسان و أعيش في أمـــان .
مياو مياو مياو ....
أمرح بخفة ، بروح بديعة، وأعشق الطبيعة ، دوما في الطليعة .
أنا القط اللطيف ،  نظيف الجسم خفيف ، أحب الربيع كثيرا ، أحب الخريف  ، و أكره الشتاء و برده المخيف ، أحب النزهة أثناء المصيف .
مياو مياو مياو .....
أنا الجميل ، الرقيق ، المسالم  الشفيق ،  لكل الأحبة رفيق –
أحب النظافة و أكره الكسل ، على الله أعتمد ، و عليه  أتوكل في العمل ...
أنا القط الظريف  ، مع الأطفال  لطيف  .
أنا القط زهواني ، ألهو و أمرح في البراري  ، أنشر المحبة في كل حي و دار ...
أنا القط زهواني ، مياو مياو مياو ... أحب جيراني .

* رضا سالم  الصامت   كاتب قصص أطفال  تونسي

ليست هناك تعليقات: