لنشر عملك بالمدونة Ahmedtoson200@yahoo.com



السبت، 9 يوليو، 2011

"حنين تكتب قصة.." قصة للأطفال بقلم جريس بصير

حنين تكتب قصة..
بقلم: جريس بصير

حنين طفلة ذكية تبلغ الثامنة من عمرها، تحب كتابة القصص، في يوم من الأيام خطر في بالها المشاركة بزاوية الأطفال في احدى المجلات، فطرحت الفكرة على أمها، فشجعتها على فكرتها الرائعة، فأخذت بكتابتها وسارعت بإرسالها بعد انتهائها دون أن تدققها لغويا.

انتظرت صدور العدد طيلة الأسبوع وعند تصفحها للمجلة لم تجد قصتها ،غضبت فاتصلت بهيئة التحرير في المجلة واستفسرت عن عدم نشرها .

اخبروها أن قصتها تحتوي على الكثير من الأخطاء اللغوية والنحوية وعليها تصحيحها لأنها غير قابله للنشر بهذه الصورة .

ذهبت إلى أمها وأخبرتها عن عدم نشر قصتها .

أعادت أمها الاتصال مع المجلة للتأكد حيث سمعت من رئيس التحرير ملاحظاته حول القصة وقد قال: أنها جميلة لكنها تحتوي على أخطاء لغوية ونحوية، وطلب من أم حنين أن تواظب حنين على القراءة من اجل تحسين كتابتها .

طلبت الأم إرجاع القصة الى عنوان البيت ليتم تصحيحها من الأخطاء ،وفعلاً وصلت القصة اليها وقامت حنين بمساعدة أمها بتصحيحها ثم أعادت ارسالها الى المجلة .

وكم كانت فرحة حنين كبيرة عندما تصفحت العدد الجديد من المجلة لتجد قصتها منشورة. شكرت حنين أمها ورئيس التحرير وقد تعلمت أن المطالعة الجادة تجعل الكتابة أفضل.

منذ ذلك الوقت أصبحت حنين تشارك في نشر قصصها، ولكن بعد أن تتأكد من عدم وجود أخطاء لغوية ونحوية فيها.

http://www.al-bayader.com/readarticle.aspx?articleid=4517

هناك تعليقان (2):

خدمات متميزة يقول...

شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف بيوت بالجبيل
شركة تنظيف فلل بالجبيل

شركة تنظيف بالجبيل
افضل شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف شقق بالجبيل
شركة تنظيف مسابح بالجبيل
شركة تنظيف مجالس بالجبيل
شركة تنظيف خزانات بالجبيل

خدمات متميزة يقول...

تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالخبر